برناديت حديب ل٣٠ع٣٠: لست راضية عن كل المسلسلات التي شاركت فيها لكنني راضية عمّا قدمته فيها | أخبار اليوم

برناديت حديب ل٣٠ع٣٠: لست راضية عن كل المسلسلات التي شاركت فيها لكنني راضية عمّا قدمته فيها

| الخميس 06 مايو 2021

تعتبر نفسها ممثلة مسرح اولاً واخيراً

حلت الممثلة برناديت حديب ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ عبر منصة Innamaarabia بالتعاون مع "أخبار اليوم"، وطرح عليها معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم ٣٠ سؤالاً تناولت مسيرتها الفنية واموراً متصلة بشخصيتها واذواقها وذكرياتها مع لبنان الثقافة والفنون في السنوات ال٣٠ الأخيرة التي تلت انتهاء الحرب.

قالت حديب انها تعتبر نفسها ممثلة مسرح اولاً واخيراً وان كل ادوارها تخاطب هواجس المرأة اللبنانية او العربية. وتطرقت في الحلقة الى تجربتها في مسلسل "راحوا" الذي يعرض حالياً على شاشة ام تي في وتؤدي فيه دور سيدة عراقية.

وتحدثت عن المشاكل التي تواجه الدراما اللبنانية ولفتت الى ان بعض الكتاب الجدد والممثلين الجيدين لا يأخذون الفرص التي يستحقونها وان بعض النصوص التي تقدم في المسلسلات لا تشبه واقعنا، مضيفة ان شركات الانتاج تدفع الكثير لبطلي المسلسل والقليل لباقي الممثلين في العمل. واعتبرت ان ليس كل من حصلوا على شهادة جامعية بالتمثيل يمتلكون الموهبة وانه في المقابل ليس كل الموهوبين حاصلين على شهادة جامعية بالتمثيل، مشيرة الى انها مع تشديد شروط الانتساب الى الجامعات والمعاهد التي تعلّم التمثيل في لبنان. ولفتت الى انها ليست راضية على كل المسلسلات التي شاركت فيها لكنها راضية عمّا قدمته فيها.

واوضحت حديب انها تحب فيلم "لما حكيت مريم" ويعني لها الكثير لكنها رفضت ان تعطي علامة للفيلم بعد سنوات طويلة على انتاجه. وتحدثت في المقابلة عن تجربتها كراقصة في فرقة فهد العبد الله واستاذة للرقص وللتعبير بالجسد والمسرح. وأشارت حديب الى انها ترغب في تكرار العمل مع النجمة السورية كاريس بشار التي التقتها في عمل مسرحي سابقاً، كما تتمنى ان يجمعها عمل مشترك مع كل من السيدة منى واصف والسيدة سميحة ايوب. وقالت انها ترغب في تقديم برنامج تلفزيوني يليق بها لافتة الى انها سبق ان قدمت برنامجاً عن السينما عبر تلفزيون المستقبل قبل فترة طويلة.

يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار