زفاف طوني عيسى... بالصور | أخبار اليوم

زفاف طوني عيسى... بالصور

| الأحد 23 مايو 2021

انتظر جمهور الفنان طوني عيسى صور حفل زفافه، بعد الإعلان عن دخوله القفص الذهبي رسمياً، أمس، وتوديعه العزوبية، بعدما أعاد نشر مباركة شقيقه جان مارك له التي نشرها في حسابه عبر "إنستغرام" من خلال خاصّية "الستوري".
ونشر جان مارك بوصفه الاشبين صورة مع شقيقه وأرفقها بتعليق: "مبروك خيي من أعماق قلبي"، فيما ينتظر الجمهور اليوم صور احتفال عيسى بزفافه، الذي سيكون مع الأهل والمقرّبين.


واحتفل عيسى، مع عدد من الأصدقاء والعائلة، بحفل زفافه مساء اليوم السبت. حيث نشر الفنان وساط صبّاغ، عبر حسابه في "فايسبوك"، صورة من الحفل، وبدت عروس طوني عيسى متألقة بفستانها الأبيض، وعلّق قائلاً: "ألف مبروك يا غالي... الله يهنيّكم وتكون أيامكم كلها حب وسعادة".


وشارك الكثير من نجوم الفن في لبنان في حفل زفاف عيسى والشابة أمونة عيد، ونشروا في المناسبة الصور والفيديوهات الّتي كشفت عن أجواء الحفل.

وفي التفاصيل، اختار النجوم تطبيق انستغرام لنشر الصور والفيديوهات، الّتي تظهر العريس مع عروسه الجميلة يحتفلان في أجواء مميزة.



ونشر الممثل نيكولا مزهر مقطع فيديو عفوي للعروسين يتم رفعهما على الأكتاف، ويرقصان سويا مع أحبائهما على إيقاع أغاني "الزفة" اللّبنانية التقليدية في حفلات الزفاف.

وبدوره، شارك الممثل وسام صباغ عدداً من الفيديوهات، بدأت بدخول مميز للعروسين إلى قاعة الاحتفال، وثم انتقل لإعادة نشر ما صورته زميلته جيسي عبدو من سلسلة فيديوهات أخرى، وهي عبارة عن كلمة ألقاها بهذه المناسبة السعيدة، جاء فيها: "الحب من بعد غياب شايف قبرص بعيونا، ورغم الدولار القلاب، والسياسية وجنونا، وحروب وضرب وإرهاب، وحجر وفيروس كورونا، عزمونا نحنا الأصحاب، وقالوا الليلة زفونا."



أما الممثلة داليدا خليل، فنشرت أيضاً فيديو عفوياً على طريقة "السلفي"، تمنت فيه للعروسين البركة، وقالت: "مبروك يا أحلى عرسان، جمالكن!". وجاء الرد من قبلهما: "عقبالك وعقبال العايزين!".



وبدورها، شاركت ورد الخال مع زوجها في الحفل السعيد، حيث نشرت صورة على صفحتها مع العروسين، معلقةً: " فرحتنا فيكن قد ليلة فرحكن…! نجم تزوّج قمر ..يا رب كل الهنا يا طوني ويا امّون"، مصحوبة برموز تعبيرية للقلب.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار