ميراي بانوسيان ل٣٠ع٣٠: ام طعان تعود في الوقت المناسب… واستمتع بالتمثيل مع ماريتا

ميراي بانوسيان ل٣٠ع٣٠: ام طعان تعود في الوقت المناسب… واستمتع بالتمثيل مع ماريتا

| الخميس 03 يونيو 2021

تطل بدور سهام في مسلسل "حكايتي" الخريف المقبل

حلت الممثلة ميراي بانوسيان ضيفة على الحلقة ١٣ والاخيرة من برنامج ٣٠ع٣٠ في موسمه الاول عبر منصة Innamaarabia  بالتعاون مع وكالة "أخبار اليوم"، واجابت على ٣٠ سؤالاً طرحها عليها معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم وتناولت مسيرتها الفنية واذواقها وذكرياتها مع الثقافة والفنون في لبنان ما بعد الحرب.
قالت بانوسيان ان شخصية ام طعان التي اشتهرت بها ستعود في الوقت المناسب وان هناك مسلسلين جاهزين لهذه الشخصية. واكدت انها لا تندم على مشاركتها في برامج المخرج شربل خليل التلفزيونية التي جعلت ام طعان تصل الى عدد كبير من المشاهدين لكنها اكدت انها طوت نهائياً صفحة المشاركة في البرامج الكوميدية.
وعن تجربتها في مسلسل "حكايتي" الى جانب ماريتا الحلاني، لفتت بانوسيان الى انها تستمتع بالتمثيل مع ماريتا لأنها مجتهدة وحضورها جميل امام الكاميرا. واوضحت ان المسلسل الذي كتبته فيفيان انطونيوس ويخرجه جورج روكز وكان سابقاً يحمل عنوان "الحي الشعبي"، سيعرض اعتباراً من شهر ايلول المقبل على شاشة الجديد.
وعن الدور الذي تفتخر بتقديمه خلال مسيرتها، قالت بانوسيان انها تحب دورها في مسلسل "يا ريت" اضافة الى دور سهام الذي تلعبه حالياً في "حكايتي". واكدت انها لا تمانع ان تشارك في مسلسلات مصرية اذا عرض الامر عليها وانها تجيد اللهجة المصرية.
يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة