المعلوف يعلّق على سحب عضويته من "الجمهورية القوية": اعتبر نفسي تبلغت | أخبار اليوم

المعلوف يعلّق على سحب عضويته من "الجمهورية القوية": اعتبر نفسي تبلغت

| الجمعة 20 أغسطس 2021

سيبقى جعجع أخا وصديقا وقائدا

اخبار اليوم:

تعليقا على سحب عضويته من تكتل الجمهورية القوية، اعلن النائب سيزار معلوف انه لم يتبلغ اي امر بشكل رسمي.
وقال، في حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، سمعت على احدى الشاشات ان رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع مستاء مني حيث قال ان التكتل اصبح ١٣ نائبا بسبب الموقف الذي اطلقته بشأن النفط الايراني... في حين انه لم يصدر اي نفي وبالتالي السكوت علامة الرضا.
واضاف: اعتبر اني تبلغت.


وردا على سؤال عما اذا كان مستاء من هذا القرار؟ اجاب المعلوف: بين كرامتي وكرامة الانسان وحريتي وبين ان اكون عبدا وارى اذلال من انتخبني، فانني لا اقبل ان اكون شاهد زور.
وتابع: بين الكرامة وكرامة الانسان وبين التكتل والنيابة افضل الكرامة.
وشدد "انا الآن ادافع عن كرامة الانسان"، معتبرا انه اذا كان من غير المسموح ان ابدي رأيي فافضل الا اكون نائبا.
واذ ذكر انه تحالف مع القوات ليمثل زحلة على طاولة القوات، وليس لتمثيل القوات في زحلة، قال المعلوف: هذا انا وعليهم ان يعرفونني بعد ثلاثة سنوات في التكتل.
وما هي رسالتك الى الدكتور جعجع، اجاب المعلوف: "انا ما بطلع من ثيابي، واللي بيطلع من ثيابه بيعرى"، مشددا على انه مهما حصل سيبقى جعجع أخا وصديقا وقائدا، مضيفا: احمل القوات اللبنانية على اكتافي مدى العمر، وهذا خيار يعود لي وحدي وليس لاي شخص آخر ، سائلا هل يجوز ان نتفرج على معاناة الناس من اجل الحصول على تنكة بنزين او ربطة خبز.
وقيل له: لكن القوات تعتبر ان حزب الله وراء الازمة التي يعاني منها لبنان، ردّ بالقول: لم ادافع عن الحزب، بل قلت انه في حال اتى بباخرة محروقات الى كل اللبنانيين وليس فقط للشيعة فهذا امر ايجابي، لا بل طالبت كل دول العالم من الخليج الى الولايات المتحدة الى "امّنا الحنون (فرنسا) ارسال المساعدات الى الشعب اللبناني لانه يحتضر...
وختم: ما الخطأ في هذا الكلام، وهل يمس بالسيادة؟

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار