يعقوبيان في اقوى هجوم على الحزب: نصرالله مصيبة على لبنان | أخبار اليوم

يعقوبيان في اقوى هجوم على الحزب: نصرالله مصيبة على لبنان

| الأحد 30 يناير 2022

الثورة لم تخطئ

أعلنت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان أنّه "لم يتمّ تأليف أي لائحة حتّى الآن في بيروت الأولى وهناك اسم بارز يستحق أن يكون في البرلمان"، معربةً عن أملها في أن يكون ضمن اللائحة وهو بول نجّار والد ألكسندرا نجار، لافتةً إلى أنّه "سيكون من أكبر الداعمين للوائح التغيير والمعارضة وأي معارض قويّ أتمنّى أن يكون ضمن لائحتي".
وقالت في حديث الى برنامج "40" عبر mtv: "هناك فرصة كبيرة لنا و"ما رح يرجعوا هنّي ذاتن" ولا إنجازات لدى أحزاب السلطة وستصل كتلة وازنة الى المجلس النيابي قادرة على التغيير"، موضحةً أنّ "الأصوات التي حصلت عليها في الانتخابات النيابية السابقة 58 في المئة منها من النساء وكلّ الكتل النيابية تعمل لدى رئيس مجلس النواب نبيه بري".

واعتبرت يعقوبيان أنّ "حزب الطاشناق سيطر عليه "كم حرامي" وأصبح جزءًا من التركيبة ويجلس عند برّي والنائب جبران باسيل"، داعيةً إلى "اصلاح داخلي في الحزب".

ورأت أنّ "تيار المستقبل كان في انطلاقته عابراً للطوائف"، مضيفةً: "أنا لم أتغيّر بل تيار المستقبل هو من تغيّر".

وتابعت: "الشخص الأكثر خصومة معه من ناحية الحملات الشخصيّة هو النائب جبران باسيل، وأمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله مصيبة على لبنان، وأقول لرئيس حزب "القوات" سمير جعجع "أوعا تعمل متل خيّك"، وحملة "القوات" ضدّي مؤذية"، مشيرةً إلى أنّ "الثورة لم تخطئ والمافيا ذبحتها". 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار