في مواقف نارية ضد جزب الله... مخزومي: المقاومة "وطلعت كذبة كبيرة" | أخبار اليوم

في مواقف نارية ضد جزب الله... مخزومي: المقاومة "وطلعت كذبة كبيرة"

| الأحد 13 مارس 2022

في سلسلة مواقف نارية، اطلقها خلال برنامج "وهلق_شو"، عبر الجديد، قال النائب فؤاد مخزومي : أنا من الأشخاص الذين كانوا مقتنعين بوجود المقاومة "وطلعت كذبة كبيرة". وكشف: عرض عليّ رئاسة الحكومة ورفضت التعامل مع هذه المنظومة!

وردا على سؤال، اشار مخزومي الى ان الزعامات السنية تنازلت لحزب الله عن مصالح الطائفة "وهيدا الكلام ما بقى نمشي فيه"، قائلا: أفهم أن يشكل حزب الله لائحة في الجنوب لكن تشكيل لائحة لحزب الله في بيروت "اسمه تحدي سافر للسنة".

واضاف:  عرض عليّ أن أكون شريكاً بلائحة مع الرئيس نبيه بري لكنني رفضت أن أكون شريكاً لهذه المنظومة وأن يتحكم بي حزب الله.

من جهة اخرى، اعتبر مخزومي ان العهد فشل لإن النائب  جبران باسيل يريد ان يفرض "اجندته" الشخصية على رئاسة الجمهورية و"كل يلي بالسلطة فاسدين !"

وعن التحرك الذي يقوم به الرئيس فؤاد السنيورة، قال: "السنيورة إذا عتلان همّ حزب الله نزال على صيدا ومنعن هونيك وما تمد ايدك على بيروت وما فارقة معي إذا ترشح".

  وردا على سؤال، قال: حين يدخل  مسؤول الامن والارتباط في حزب الله وفيق صفا الى العدلية ويهدد القضاة دون ان يعترضه احد "مافيك تشكك مين مسيطر على البلد "!

وعن ترسيم الحدود البحرية الجنوبية، رأى مخزومي ان الخط 23 هو الخط المعترف به رسمياً بلبنان ورسالة لبنان إلى الأمم المتحدة لم تصدر عن الحكومة اللبنانية بل تهدف لمنع التنقيب في المنطقة التنازع عليها فقط. 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار