"أن بي أن": مداهمة منزل منفذ عملية اطلاق النار الفدائية في قلب تل ابيب | أخبار اليوم

"أن بي أن": مداهمة منزل منفذ عملية اطلاق النار الفدائية في قلب تل ابيب

| السبت 09 أبريل 2022

في جنين، التي لا يخرج من رحمها إلا الأبطال والشهداء، حاولت قوات الاحتلال اقتحام المخيم وتنفيذ عملية عسكرية لتطويعه عبر الدفع بقوات النخبة لديها لتنفيذ اعتقالات ومداهمة منزل منفذ عملية اطلاق النار الفدائية في قلب تل ابيب. وكما كان (رعد حازم) في مقاومة المحتل، كان الرد الحازم من المقاومة الفلسطينية بزخات من الرصاص والعبوات المتفجرة التي أعطبت آليات العدوان.

في الملفات الحياتية تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري موضوع تأمين الطحين للمخابز والافران، ولهذه الغاية أجرى سلسلة إتصالات مع الوزارات المعنية ومع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وعلم أن أزمة الطحين والرغيف قد سلكت طريقها الى الحل بعدما جرى تأمين الإعتمادات المالية اللازمة لها.

أمنيا وبعدما كانت الNBN أول من أثار أمام الرأي العام قضية خطف الشاب حسن عطوي ومطالبة الخاطفين لأهله بفدية مالية مقدارها 25 ألف دولار للافراج عنه، نجحت استخبارات الجيش بالبقاع في تحريره من خاطفيه بعملية معقدة على الحدود اللبنانية السورية وأعادته الى أهله في بلدة حاروف.

في الشأن السياسي من الباب الرمضاني، استضاف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على مائدة الافطار رئيس تيار المردة سليمان فرنجية ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، وكان اللقاء فرصة للتداول في العلاقات الثنائية والأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة.



انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار