نصر الله حول مفاوضات الترسيم: نحن لسنا طرفاً في التفاوض ولم نكلف أحداً أن يفاوض بالنيابة عنا | أخبار اليوم

نصر الله حول مفاوضات الترسيم: نحن لسنا طرفاً في التفاوض ولم نكلف أحداً أن يفاوض بالنيابة عنا

| الأحد 31 يوليو 2022

أكد الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله "أنّنا وضعنا أنفسنا في مكان بالحد الادنى 50 بالمئة للذهاب الى الحرب و50 بالمئة ألا نذهب الى الحرب، واليوم بتنا بوضع أفضل".
.
واعتبر نصرالله خلال المجلس العاشورائي المركزي في الضاحية الجنوبية مساء الأحد أنّ "هناك فرصة تاريخية وذهبية لإنقاذ البلد ونقل الناس من الذل أمام الأفران وغيرها ومن اللافق الى الافق"، لافتًا إلى ان هذا الامر يحتاج الى المخاطرة، وأردف: إذًا فلنذهب إلى هذه المخاطرة، ونحن حاضرون لأن نقدّم انفسنا وفلذات أكبادنا لحماية بلدنا واهلنا، والله كلّفنا بذلك".

واشار الى ان كل ما نريده في هذا الملف هو أن نساعد بلدنا ونعطي الدولة عناصر قوة في المفاوضات، لافتًا إلى أن في الصباح سيكون للوسيط الاميركي لقاءات مع الرؤساء والآن أعيد: "نحن لسنا طرفاً في التفاوض ولم نكلف أحداً بذلك وليست مسؤوليتنا ذلك".

وتابع نصرالله: "على ضوء النتائج سنحدّد كيف نتصرف في المرحلة المقبلة ولا نريد اي جزاء او شكر من الناس وما يهمنا النفط والغاز ونجاة البلد".
وصباح اليوم ، عرض الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو تحت عنوان "اللعب بالوقت غير مفيد"، حول العمليات في حقل كاريش المتنازع عليه مع إسرائيل.

وأظهر الفيديو رصداً حديثاً لإحداثيات السفن الإسرائيلية، وذلك بعد حديث نصرلله حول أن "أهداف العدو تحت مراقبة المقاومة في حال قرّر استخراج الغاز أو المسّ به في الحقل".

وفي الفيديو، تُشاهد عملية رصد للمدى الجغرافيّ الذي يُبعد الصواريخ عن المنصة.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار