"أن بي أن": في سوق النفط والغاز والترسيم لا موعد رسميا محددا لعودة الوسيط الأميركي | أخبار اليوم

"أن بي أن": في سوق النفط والغاز والترسيم لا موعد رسميا محددا لعودة الوسيط الأميركي

| الأحد 21 أغسطس 2022

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "أن بي أن"

الآمال التي ارتسمت في الأفق الحكومي في بحر الأسبوع تراجعت في نهايته وتعبير "للحديث صلة" الذي أطلقه الرئيس نجيب ميقاتي بعد اجتماعه الثالث مع رئيس الجمهورية الأربعاء الماضي ينتظر ترجمات عملية فهل تظهر في الإجتماع الرابع الذي لم يضرب له موعد حتى الآن أو ربما يطير حتى إشعار آخر.

غياب الإنفراجات حكوميا يوازيه حضور الإنفجارات المعيشية والإقتصادية والمالية ممثلة على وجه الخصوص بتحليق الدولار حول الأربعة والثلاثين الف ليرة في السوق السوداء مع ما يترتب على ذلك من فلتان أسعار.

في سوق النفط والغاز والترسيم لا موعد رسميا محددا لعودة الوسيط الأميركي آموس هوكستين إلى بيروت لكن (سبوتنيك) توقعتها قريبة نقلا عن مصدر لبناني.

وفي الإنتظار سوق الإعلام العبري لتقارير عن تسوية وشيكة بشأن الترسيم البحري وعن تنازلات مؤلمة ستقدمها تل أبيب.

واللافت للانتباه أن هذا الترويج يناقض في مضمونه تقارير كثيرة عن محاولات العدو عرقلة هذا الملف رغم مخاوفه من مسيرات المقاومة.

في فصل آخر من فصول مواجهة هذا العدو حط في مطار بيروت اليوم مقاوم بطل هو الفتى شربل أبو ضاهر الذي سطر أروع ملحمة ضد التطبيع عندما انسحب من بطولة رياضية في أبو ظبي رفضا لمواجهة لاعب إسرائيلي.

هذا الموقف البطولي والوطني حصد التفافا واسعا وفخرا كبيرا بالشاب الذي ثبت احترامه لهويته الوطنية بأفضل طريقة فكان موقفه أكبر انتصار بأمضى سلاح.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار