هل صحيح ما قاله بنزيما ؟على أته لا يعترف بالجزائر ويهدي جائزة الكرة الذهبية لفرنسا؟ | أخبار اليوم

هل صحيح ما قاله بنزيما ؟على أته لا يعترف بالجزائر ويهدي جائزة الكرة الذهبية لفرنسا؟

| الأحد 23 أكتوبر 2022

 تبين بأن الادّعاء المتداول لكريم بنزيماً  كان زائفاً إذ إنّ التصريح المنسوب اليه  مُختلق ولا أساس له من الصحة. ولم يصدر عن اللاعب أيّ تصريح في هذا الخصوص، كما لم يرد في حديثه عقب تتويجه بالكرة الذهبية، ولم تنشره أيّ مصادر صحافية رياضية موثوقة.

حديث بنزيما بعد تتويجه بالكرة الذهبية
وقال كريم بنزيما بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية "كانت هذه الكرة الذهبية دائمًا في ذهني، ولكن بعد سن الثلاثين اكتشفت معنى الطموح. جعلني ذلك أعمل بجد أكبر، وأكون أكثر حسمًا، وأراهن على أشياء مهمة مثل أن أكون قائدًا في الفريق. عندما كان عمري 22 عامًا لم يكن لدي نفس الطموح كما هو الحال اليوم".

وأضاف "الآن لدي طموح جديد، أريد الفوز بكأس العالم مع فرنسا. لدي الكثير من الثقة والطموح، وآمل أن أكون مع القائمة في قطر، وأن أكون قادرًا على بذل كل ما في وسعي للفوز به".

كما وجه بنزيما الشكر إلى ناديه ريال مدريد، الذي وصفه بأنه "أفضل ناد في العالم"، وإلى رئيسه فلورنتينو بيريز أيضًا، الذي اعتبره بالفعل أحد أفراد عائلته، قائلًا "فلورنتينو كان دائمًا حاضرًا في حياتي، في الأوقات الصعبة للغاية وليس فقط على أرض الملعب. لقد جاء إلى منزلي، وجلس مع والديّ، للتوقيع معي واليوم كان سعيدًا جدًا من أجلي. لقد أخبرني دائمًا أنني في يوم من الأيام سأفوز بالكرة الذهبية". 

وتحدث أيضًا عن اللاعب الفرنسي ومدربه السابق زين الدين زيدان، الذي سلمه الجائزة على مسرح الحفل في باريس، قائلًا إنه كان أيضًا المدرب الذي وثق به في ريال مدريد. 

وخلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية، أهدى كريم بنزيما فوزه بالكرة الذهبية إلى الشعب، قائلًا "هذه هي الكرة الذهبية للشعب". وفي مؤتمر صحافي عقب الحفل، أوضح بنزيما أنه لم يقصد كلمة الشعب بالمعنى السياسي، مضيفًا أنها "مجرد إشارة إلى المكان الذي أتيت منه"، ولمن لديهم أحلام وطموحات مثله.

كما شكر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على تهنئته بعد الفوز بالجائزة.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار