"الحزب" في الرّابية: حرصٌ على مواصلة العلاقة مع "التيار" | أخبار اليوم

"الحزب" في الرّابية: حرصٌ على مواصلة العلاقة مع "التيار"

| الخميس 02 فبراير 2023

رعد: بلدنا اليوم بحاجة إلى تضافر جهود الجميع

وفق هذه الأسس للنهوض من هذه الأزمة الراهنة

استقبل الرئيس ميشال عون وفدا من كتلة الوفاء للمقاومة برئاسة النائب محمد رعد الذي وصف اللقاء بالودي جدا، وقال: قد نقل الوفد اولا للرئيس ميشال عون تحيات حارة والسلام من امين عام الحزب السيد حسن نصرالله واخوانه في القيادة.
اضاف رعد قائلا: اعربنا خلال اللقاء مجددا عن تقديرنا الكبير للعلاقة الثابتة الوازنة فيما بيننا والتي عززت الشراكة الوطنية وحمت السلم الاهلي وحصنت السيادة الوطنية عبر ردع جدي وحقيقي وفره الالتزام بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.
وهي المعادلة التي دفعت عن لبنان مخاطر الغزوة التكفيرية الارهابية الجامحة كما دفعت وتدفع عنه مخاطر الاعتداءات والانتهاكات الصهيونية.'
تابع رعد قائلا:' لا بد من الاشارة هنا ان هذه العلاقة التشاركية وفرت مناخا مؤاتيا لبناء مشروع الدولة وفق ما نصت عليه وثيقة الوفاق الوطني والتي لم ترق لكثيرين.
اليوم نحن على بعد اربعة ايام فقط من مناسبة ارساء هذه العلاقة التشاركية المهمة التي تكرست بدءا من ٦ شباط ٢٠٠٦ في لقاء كنيسة مار ميخائيل قبل ١٧ عاما ولا تزال. نؤكد عزمنا وحرصنا على مواصلة هذه العلاقة مع التيار الوطني الحر وفق الاسس التي اسهم فخامة الرئيس العماد ميشال عون في ارسائها والتي تقوم على الصدق والوضوح والشجاعة في مقاربة المختلف بروح حوارية جادة ووطنية و تفهم متبادل بعيد عن الضوضاء والصخب.
وختم النائب محمد رعد قائلا:'ان بلدنا اليوم بحاجة الى تضافر جهود الجميع وفق هذه الاسس للنهوض من الازمة الراهنة واستئناف مسيرة بناء الدولة لوطن حر سيد مستقل منفتح على العالم على قاعدة الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

وضم الوفد النواب حسين الحج حسن، حسن فضل الله، علي عمار وأمين شرّي.


 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار