"nbn": الإشتباك في الملف الرئاسي إنتقل من الركود الى مرحلة جديدة | أخبار اليوم

"nbn": الإشتباك في الملف الرئاسي إنتقل من الركود الى مرحلة جديدة

| الجمعة 03 مارس 2023

"nbn": الإشتباك في الملف الرئاسي إنتقل من الركود الى مرحلة جديدة

إثر إعلان رئيس مجلس النواب أن مرشح الثنائي الوطني هو سليمان فرنجية

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "nbn" المسائية

إنتقل الإشتباك في الملف الرئاسي من الركود الى مرحلة جديدة إثر إعلان رئيس مجلس النواب نبيه بري أن مرشح الثنائي الوطني معروف وهو رئيس تيار المردة سليمان فرنجية بعد أن سمته الورقة البيضاء من دون كتابة إسمه.

ولعل وضع ترشيح فرنجية في الصدارة وحده هو الذي كشف كل أوراق الأطراف الأخرى والتي تمت ترجمتها عبر جوقة أصحاب بيانات فارغة في السياسة... لا تنضح سوى بالإسفاف والشخصنة وتجاوز الحد الأدنى من الأدبيات وأسقط حظوظ مرشح (تجربة جس النبض) بعد أن استهلك دزينة من الجلسات وبإقرار من رئيس حزب القوات سمير جعجع نفسه الذي بدأ يكوع نحو خيار تعطيل الجلسات 

معيشيا وزير التربية عباس الحلبي وعد ووفى واصدر عدة قرارات تتعلق بمطالب الاساتذة 
فهل تتجاوب معه روابط المعلمين في التعليم الرسمي وتستأنف عملية التدريس صباح الاثنين ام ستمدد الاضراب لاسبوع اضافي من الاجازة القسرية للطلاب؟.

وفي المشهد ايضا انخفاض جديد في اسعار المحروقات ترافق مع تأرجح جديد للدولار في السوق السوداء نزولا وصعودا.
فيما بقيت قرارات حاكم المصرف المركزي الاخيرة الطاغية على المشهد المالي والاقتصادي ولاسيما رفع دولار صيرفة الى 70 الف ليرة.
قرار من المؤكد سيرفع معه الفواتير ومنها الكهرباء التي ستزيد عبئا جديدا على جدول اعباء المواطن اللبناني.

فلسطينيا لا يكاد يمر يوم من دون مواجهات واحتكاكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال والمستوطنين واخر فصولها استشهاد طفل فلسطيني في الضفة  ومنع قوات الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان من دخول بلدة حوارة.

والى طهران التي وصلها المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية (رافائيل غروسي) على راس وفد رفيع المستوى  والطبق الاساسي في محادثاته سيكون البرنامج النووي السلمي الايراني.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار