"فلتانة" بمنطقة ادونيس.. سرقة سيارات على"مدّ عينك والنظر"! | أخبار اليوم

"فلتانة" بمنطقة ادونيس.. سرقة سيارات على"مدّ عينك والنظر"!

شادي هيلانة | الخميس 20 أبريل 2023

خطة طارئة قيد الانجاز هل تنجح في ضبط الوضع؟


شادي هيلانة – "أخبار اليوم"

مناطق عدة في لبنان تغيّرت ملامحها وتبدّلت، فأصبحت ملاذاً آمناً للغرباء والمخلّين بالأمن والمرتكبين، ومن بين تلك المناطق ادونيس الكسروانية، بحيث تتكرر عمليات سرقة السيارات، دون اي رادع .
"الموضوع كبُر كثيرا ولا يجب التهاون معه"، هذا ما يؤكده ابناء المنطقة الذين يتفقون على أنّ ادونيس التي عهدوها لم تعد كما كانت في السابق.
فعلا استفحلت عمليات سرقة السيارات ولم تعد تحتمل، وباتت مباحة بكل وقاحة تحت اجنحة الظلام، حيث تغيب الدوريات الامنية التي يفترض ان تجول الطرقات ليلاً، لبسط الامن.
فيصحو المواطن اللبناني صباحاً ليدرك فقدان سيّارته من امام منزله، وكانت آخر عمليات "الاصطياد" فجر الثلاثاء بحيث أقدم مجهولون، على سرقة سيارة رباعية الدفع من نوع FJ Cruiser زرقاء اللون كانت متوقفة داخل مرآب مبنى سكني في أدونيس.
مما لا شك فيه انّ المؤسسات الامنية، وفي مقدمها قوى الامن الداخلي تقع على عاتقها ايجاد حل للمسألة. وهنا تشير مصادر امنية، عبر وكالة "أخبار اليوم" الى ان الاجهزة المعنية تراقب عن كثب ما يجري، بعيدا عن الضوضاء، وقد اعدت اكثر من خطة لمواجهة هؤلاء اللصوص والمجرمين. وكشفت ان خطة طارئة قيد الانجاز دون الافصاح اكثر عن الموضوع راهنا.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا

أخبار اليوم

المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة