علي ضاحي واصل جولته على المرجعيات لتقديم مجموعته الشعرية الاولى "موانىء الفيروز" | أخبار اليوم

علي ضاحي واصل جولته على المرجعيات لتقديم مجموعته الشعرية الاولى "موانىء الفيروز"

| الثلاثاء 29 أغسطس 2023

علي ضاحي واصل جولته على المرجعيات لتقديم مجموعته الشعرية الاولى "موانىء الفيروز"

وقدم كتابه الى الرئيس عون ومنصوري وحب الله والخنسا

 يواصل الصحافي والكاتب علي ضاحي جولته على المرجعيات السياسية والحزبية والدينية لتقديم مجموعته الشعرية الاولى "موانىء الفيروز"، واشار في بيان، الى انه "التقى صباح اليوم الرئيس العماد ميشال عون في الرابية وقدم له نسخة من كتابه".

واكد الرئيس عون خلال اللقاء، ان "لا مناص عن الحوار بين اللبنانيين، وان الحرب الخارجية ولعام كامل، اهون شرا من الاقتتال الداخلي لساعة واحدة". وشدد على ان "التعايش بين اللبنانيين وعلى اختلاف طوائفهم، نعمة ويجب المحافظة عليه". 
 
بدوره اثنى ضاحي على "مواقف  الرئيس عون الوطنية والاستراتيجية ودعمه للمقاومة"، كما واشاد ب"أهمية التفاهم الذي ارساه الرئيس عون مع حزب الله والذي تحول من تفاهم سياسي الى تفاهم استراتيجي ووطني وحمى لبنان في كثير من المحطات من الفتن". وشكر ضاحي الرئيس عون على حسن الاستقبال والاستماع والترحيب.
 
منصوري
والتقى ضاحي حاكم مصرف لبنان بالانابة وسيم منصوري في مكتبه في البنك المركزي، وقدم له نسخة من كتابه. وأثنى ضاحي على مواقف منصوري المالية الاخيرة، مؤكدا "ضرورة المحاسبة والشفافية ومعرفة اين ذهبت اموال الدولة والخزينة المودعين، ومحاسبة المتورطين وتقديمهم الى العدالة". كما وأشاد ب"الايجابية التي يتعاطى فيها منصوري مع وسائل الاعلام والاعلاميين ولا سيما في مجال تخصصه القانوني والدستوري".
 
المجلس السياسي ل"حزب الله"
وزار ضاحي ايضا  المجلس السياسي ل "حزب الله" في حارة حريك، والتقى مسؤول الملف الفلسطيني النائب السابق حسن حب الله، ومسؤول الملف المسيحي محمد سعيد الخنسا (ابو سعيد) وقدم لهما كتابه "موانىء الفيروز"، شاكرا لهما حسن الاستقبال. وجرى  خلال اللقاء عرض للمستجدات الراهنة والقضايا الوطنية.

وأشاد ضاحي ب"الحكمة والمسؤولية التي يتعاطى بها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله"، مثنيا على "المواقف المشرفة التي تسجلها المقاومة والجهوزية لردع اي عدوان صهيوني".  
 
من جهة ثانية دعت دار "زمكان" الى حفل توقيع كتاب "موانىء الفيروز" - المجموعة الشعرية الاولى لضاحي، السادسة من مساء الجمعة 1 ايلول ، في "ملتقى خيرات" - شارع مدام كوري مقابل قصر قريطم.  

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار