سلسلة نشاطات إجتماعية وثقافية لشيخ العقل | أخبار اليوم

سلسلة نشاطات إجتماعية وثقافية لشيخ العقل

| الخميس 28 سبتمبر 2023

سلسلة نشاطات إجتماعية وثقافية لشيخ العقل 

اليكم التفاصيل

استقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت اليوم رئيس "التجمع الطبي الاجتماعي" وممثل "الرابطة الطبية الاوروبية الشرق اوسطية الدولية في لبنان البروفسور رائف رضا برفقة وفد، واطلعه نشاط التجمع وفكرته المتعلقة بمشروع عقد مؤتمر بمشاركة المراجع الروحية في لبنان، للتصدي للشذوذ الجنسي ومخاطره على المجتمع.
 
وسلم رئيس التجمع الشيخ ابي المنى نسخة عن بحث في هذا الخصوص".
 
وشارك شيخ العقل في اجتماع في دار الطائفة بخصوص "معرض بيروت للمنتوجات القروية" الذي سيرعاه في قاعات الاونيسكو بتاريخ 4 و 5 تشرين الثاني المقبل، بدعوة من المجلس المذهبي وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وتجمع الجمعيات النسائية في الجبل.
 
كما شارك في اللقاء رئيسة "تجمع الجمعيات النسائية" السيدة فريدة الريس، رئيسة اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي المحامية غادة جنبلاط وأعضاء من اللجنة ومقرر اللجنة الادارية في المجلس زاهر الاعور وأعضاء من اللجنة ومدير مكتبة بعقلين الوطنية غازي صعب، رنا صعب ممثلة جمعية "اطايب الجبل"، سارة نصرالله عن محمية ارز الشوف والمدرب مازن حلواني وآخرون. 
 
واجتمع الشيخ أبي المنى بمعتمد مشيخة العقل في استراليا الشيخ منير غرز الدين. في حضور مستشاره الدكتور رمزي سري الدين، فعضو المجلس المذهبي نادر فخر.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار