"nbn": رسائل مسيرة على أكثر من مستوى واتجاه بعث بها الأمين العام لحزب الله | أخبار اليوم

"nbn": رسائل مسيرة على أكثر من مستوى واتجاه بعث بها الأمين العام لحزب الله

| الجمعة 03 نوفمبر 2023

"nbn": رسائل مسيرة على أكثر من مستوى واتجاه بعث بها الأمين العام لحزب الله

كل الإحتمالات في الجبهة اللبنانية مفتوحة وكل الخيارات مطروحة ويمكن للمقاومة الذهاب إليها في كل الأوقات

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "nbn" المسائية

رسائل مسيرة على أكثر من مستوى واتجاه بعث بها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.
أولها تحذير لقيادة العدو الإسرائيلي التي قد تفكر في الإعتداء على لبنان أو في شن عملية إستباقية من أنها سترتكب أكبر حماقة في تاريخها لافتا إلى أن كل الإحتمالات في الجبهة اللبنانية مفتوحة وكل الخيارات مطروحة ويمكن للمقاومة الذهاب إليها في كل الأوقات.
وثانيها للأساطيل التي أتت إلى المنطقة وللأميركي الذي يهدد إيران إذا واصلت المقاومة عملياتها في الجنوب رسالة مفادها: أساطيلكم لا تخفينا وأعددنا لها العدة أيضا.
أما العدو اليائس والمحبط جراء عمليات المقاومة الفلسطينية ضده وهو العاجز عن تحقيق أي انجاز يذكر فإنه يتابع مسار اجرامه اليومي ليؤكد المؤكد بأنه الكيان الاكثر اجرامية في التاريخ فقد قررت حكومة نتنياهو اليوم استهداف مدخل مستشفى الشفاء الطبي الذي يحتضن أكثر من ثلاثين الفا بين نازح وجريح بصاروخ أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء واصابة العديد بجروح بعضها خطير للغاية.
وبين ضحايا اليوم أطفال ونساء وكبار سن والجميع من المدنيين فكيان الاحتلال يصر على خرق كل المواثيق والاعراف الدولية وهو الذي ما التزم بها يوما.
في وقائع الميدان داخل قطاع غزة شنت كتائب القسام سلسلة من العمليات ضد قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع في وقت أقر فيه جيش العدو بمقتل أربعة من ضباطه وقائد دبابة خلال اشتباكات مع المقاومة مما يرفع عدد قتلاه المعلن منذ بدء التوغل البري إلى 24 وهو رقم أقل بكثير مما هي حقيقة خسائر العدو على ارض الواقع.
وبالتوازي مع التوغل البري واصل جيش الاحتلال جرائم استهداف المدنيين و قصف الأحياء السكنية حتى الطرق المخصصة لإنتقال الغزيين إلى المناطق التي زعم الاحتلال أنها آمنة لم تسلم من نيران المجازر كما حصل عند الطريق الساحلي
اما في الوقائع السياسية بدأ الكلام الأميركي عن العمل لدفع إسرائيل نحو الموافقة على وقف مؤقت للغارات على غزة والسماح بالوساطة وسط تسريبات تتحدث عن استياء في البيت الابيض بعد المجازر الاسرائيلية في مخيم جباليا.
هذه التسريبات اكدها مسؤول في الادارة الاميركية لشبكة CNN حيث صرح ان مشكلة إسرائيل أن الانتقادات تجاهها أصبحت أعلى بين أفضل أصدقائها قبل منتقديها.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار