"حزب الله" والنبطية شيّعا الشهيد علي فران في مأتم مهيب | أخبار اليوم

"حزب الله" والنبطية شيّعا الشهيد علي فران في مأتم مهيب

| الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

"حزب الله" والنبطية شيّعا الشهيد علي فران في مأتم مهيب

شيع "حزب الله" ومدينة النبطية الشهيد علي لطفي فران، الذي ارتقى على طريق القدس في موكب مهيب بعد ظهر اليوم في مدينة النبطية.

وأقيمت للشهيد فران مراسم تكريمية في الباحة قرب المدرسة الانجيلية، حيث سجي جثمانه على منصة خاصة، وسط حشود المواطنين الذيت غصت بهم باحة التكريم واحتشد المئات فوق الاسطح وشرفات الابنية.

وعزفت الفرقة الموسيقية لكشافة الامام المهدي لحن الشهادة. ثم أدت ثلة من المجاهدين قسم الولاء للامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله.

ثم حمل النعش وقد لف براية المقاومة على أكف المشيعين الذين تقدمهم حملة الاعلام والرايات والاكاليل وفرق الجوالة في كشاف الامام المهدي وحملة صور للامام الخميني والامام السيد علي الخامنئي والامام السيد موسى الصدر والسيد حسن نصرالله وصورة عملاقة لفران.

وشارك في التشييع النائب هاني قبيسي، المحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، عضو هيئة الرئاسة في حركة "امل" الدكتور خليل حمدان مع وفد من قيادة اقليم الجنوب في حركة "أمل" ومسؤول منطقة جبل عامل الثانية في "حزب الله" علي ضعون وقادة في المقاومة الاسلامية وعلماء دين.

وطاف المشيعون في شوارع النبطية وهم يرددون هتافات "الموت لاسرائيل"، واللطميات الحسينية، وصولا الى باحة النادي الحسيني حيث أم مفتي وإمام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق الصلاة على الجثمان ليوارى الثرى في روضة الصالحين.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار