إيهاب حمادة: دماء أبنائنا الذين سقطوا في مواجهة هذا العدو لن تذهب هدرا | أخبار اليوم

إيهاب حمادة: دماء أبنائنا الذين سقطوا في مواجهة هذا العدو لن تذهب هدرا

| الجمعة 16 فبراير 2024

إيهاب حمادة: دماء أبنائنا الذين سقطوا في مواجهة هذا العدو لن تذهب هدرا

والمقاومة ستكون حاضرة دائما لترد الصاع صاعين

هناك من يطعن بأداء المقاومة وهي من خلال دعمها ومساندتها لغزة تحمي لبنان

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة أن "المقاومة ستثأر لدماء الشهداء ولدماء الأطفال والنساء"، وقال: "هذه الدماء التي سقطت ستغلي وتثور لتكون معبرا للتحرير، أما العدو فسيكون قاب قوسين أو أدنى من زواله، وقد قطعنا المسافات من أجل أن يكون لبنان عزيزا سيدا مستقلا، والمرحلة الآتية ستشهد على هذا النصر المؤزر".

وأشار حمادة خلال رعايته حفل افتتاح معرض الكتاب "وصال"، بمناسبة الولادات الشعبانية وذكرى الشهداء القادة من تنظيم مكتبة پلاگ ۴٠، في مقام السيدة خولة - قاعة معرض المقاومة الدائم في بعلبك، إلى أن "هناك من يطعن بأداء المقاومة، وهم يريدون من هذا الشعب في لبنان أن يكون شعبا أعزل، لا يواجه هذا العدو".

وقال: "لهؤلاء البعض أقول من لا يشعر بالمجازر التي تحدث في فلسطين، ولا يشعر بالمجازر في الصوانة والنبطية، وهم في موقعهم يصفقون لهذا العدو ويريدون لنا أن نكون في سلام معه، ما نقوله لهم سيكون من موقع إجاباتنا في الميدان، إن هذه المقاومة لن يغمض لها جفن بوجه العدو، فهي التي حمت لبنان أرضا وشعبا وحدودا، وكما حمته سابقا من العدوين التكفيري والإسرائيلي هي تحميه الآن، وتشكل دعما ومساندة من موقع أخلاقي وديني وإنساني لغزة ولشعب غزة".

وأشار الى أن "المقاومة من خلال دعمها ومساندتها لغزة، تحمي لبنان الذي يريد البعض أن يسلمه لهذا القاتل الإسرائيلي المجرم"، لافتا إلى أن "العدو انكشفت عنه كل الأغطية، وبعد أن كان يشكل الضحية على مستوى العالم انكشفت الصورة التي اظهرته عدوا لكل إنسان في اي مكان".

وقال: "المقاومة ستكون حاضرة دائما لترد الصاع صاعين، ودماء أبنائنا الذين سقطوا في مواجهة هذا العدو لن تذهب هدرا، وهذه الدماء ستنمو وتكبر، لكي تثمر نصرا عزيزا".

أضاف: "العدو يعرف أكثر من الداخل اللبناني، أن هذه المقاومة تمتلك القدرات الهائلة، وأنها إن قالت فعلت، ونحن بانتظار الكلمة الفصل لخطاب الأمين العام سماحة السيد حسن نصرالله كي يضع النقاط على الحروف".

وختم: "كل اللبنانيين يحملون قناعة راسخة، أننا قوم لا نهزم ولن نهزم وأننا سنثأر لدماء الشهداء".

 

                               

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار