"lbci": أين باسكال سليمان؟ من خطفه؟ لماذا خطفه؟ هل لدواع سياسية أو مالية؟ | أخبار اليوم

"lbci": أين باسكال سليمان؟ من خطفه؟ لماذا خطفه؟ هل لدواع سياسية أو مالية؟

| الإثنين 08 أبريل 2024

"lbci": أين باسكال سليمان؟ من خطفه؟ لماذا خطفه؟ هل لدواع سياسية أو مالية؟ 

أسئلة كثيرة ولكن لا أحد يملك أجوبة واضحة

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "lbci" المسائية

أين باسكال سليمان؟ من خطفه؟ لماذا خطفه؟ هل لدواع سياسية أو مالية؟ هل هي عصابة منظمة تعمل بدرجة عالية من الحرفية؟ هل ثمة عشيرة معينة شكلت أحد أضلع هذه العصابة؟ 
مرت أربع وعشرون ساعة على اختفاء باسكال سليمان، واللغز يتفكك ثم يتعقد ثم يتفكك ثم يتعقد من جديد. هناك معطيات مؤكدة ومعطيات تحتاج الى تأكيد.... ما هو مؤكد أن باسكال كان منذ أكثر من ساعة على الجانب السوري من الحدود اللبنانية السورية شمالا، وما هو مؤكد أن عصابة منظمة خططت ونفذت، وتلقت دعما لوجستيا وأكثر من لوجستي من إحدى العشائر البقاعية، وما هو مؤكد، ومعقد، هو الدوافع المالية ....ما هي طبيعتها؟ وما علاقة العصابة والعشيرة بها؟ 
أسئلة كثيرة ولكن لا أحد يملك أجوبة واضحة . 
ولكن ما كان لافتا جدا هذا المساء ، دخول الأمين العام لحزب الله على خط السجال ، 
فللمرة الأولى منذ السابع من تشرين الأول الفائت، يعطي نصرالله هذا الحيز من الوقت للحديث عن ملفات لبنانية... في خطابه هذا المساء شن هجوما على القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية ، حتى انه استحضر الجبهة اللبنانية للهجوم عليها, باعتبارها أنها مع الكتائب والقوات تفردت بقرار الحرب عام.. 1975
نصرالله ، وفي معرض تعليقه على اختفاء باسكال سليمان ، رأى أن ما حصل أمس فضيحة كبيرة, كشفت حقيقتهم وأظهرت أنهم أصحاب فتن يبحثون عن الحرب الأهلية .
البداية من آخر  معطيات " ال " ال بي سي آي " عن وجود لبنانيين وسوريين ضمن المجموعة الخاطفة.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار