هذه هي عناصر نجاح التيار في معركة نقابة المهندسين | أخبار اليوم

هذه هي عناصر نجاح التيار في معركة نقابة المهندسين

| الأربعاء 17 أبريل 2024

هذه هي عناصر نجاح التيار في معركة نقابة المهندسين
باسيل "هندس" التخالفات... وغسان خوري عمل على الارض

 

خاص – "اخبار اليوم"

توقف مصدر نقابي تابع عن قرب انتخابات نقابة المهندسين في بيروت التي جرت يوم الأحد الفائت في ١٤ نيسان والتي فاز فيها مرشح التيار الوطني الحر النقيب فادي حنا، عند المهنية والإحترافية التي طبعت عمل ماكينة التيار الانتخابية على مختلف الاصعدة. وسجلّ الاتي:

١-سياسيا، هندس رئيس التيار النائب جبران باسيل التحالفات التي شملت مروحة واسعة من الأحزاب والقوى، مما أمّن التحشيد اللازم والمناعة السياسية والحزبية للائحة الفائزة.

٢-تنظيميا، هندس نائب الرئيس للشؤون الادارية غسان الخوري العمل على الأرض، وقاد تنسيق الجهود بين مختلف الهيئات التيارية ومع الأحزاب المتحالفة، فكانت النتيجة خلية نحل في التنظيم والمتابعة ادارها المسؤول عن الماكينة الانتخابية في التيار سايد يونس.

وكان لدينامية النقيب حنا دور محوري في تحقيق النجاح.

وقال المصدر: عُدّت انتخابات نقابة المهندسين أول اختبار جدّي لخوري منذ توليه مهامه الجديدة، خصوصا في ضوء التحديثات الإدارية والهيكلية التي أدخلها، وأسهمت في ضخّ دينامية على مستوى مختلف الهيئات والقطاعات، وعزّزت التناغم بينها، وهو ما كان بالامكان تلمّسه في العمل التحضيري للانتخابات، كما في إدارة العملية يوم الاقتراع. وجسّد هذا التحديث القدرة التنظيمية للتيار كثمرة لمؤتمر 14 آذار والورقة السياسية وخصوصا في شقّها المجتمعي وفي العلاقة بين التيار والناس.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا

أخبار اليوم

المزيد من الأخبار