جولة تفقدية للغريب على مشايخ مدينة عاليه | أخبار اليوم

جولة تفقدية للغريب على مشايخ مدينة عاليه

| الأحد 28 فبراير 2021

جال الوزير السابق صالح الغريب، يرافقه عضو المجلس السياسي مدير الداخلية في "الحزب الديمقراطي اللبناني" لواء جابر ورئيس دائرة عاليه في الحزب كمال منيف، على مشايخ مدينة عاليه، حيث تفقدوا أوضاعهم وبحثوا معهم في شؤون طائفة الموحدين الدروز عموما وشؤون منطقة عاليه على وجه الخصوص.

وزار الغريب والوفد المرافق عائلة المرحوم الشيخ ابو سلمان نسيب شهيب لتقديم واجب التعزية بوفاته، ثم كانت زيارات تفقدية إلى كل من الشيخ ابو مسعود هاني جابر، الشيخ ابو طاهر ريدان شهيب، الشيخ ابو حمزة نعيم الفقيه، الشيخ ابو مهدي انيس الجردي والشيخ ابو محمد سعيد جابر.

وشدد الغريب خلال جولته على "روحية البيان الصادر عن لقاء خلدة لجهة وحدة الصف والموقف داخل الطائفة"، معتبرا أنه "في ظل الإنقسام الحاد في البلاد علينا التركيز على حماية وضعنا الداخلي وتحصينه، وصون ما تبقى من تمثيل لنا داخل السلطة دون التفريط في الحقوق المكتسبة أو التنازل عنها".

وأكد "اننا نعيش اليوم واقعا مريرا لا سابق له في تاريخ لبنان، وخيارنا للخروج منه هو الحوار اللبناني- اللبناني، ومصارحة بعضنا البعض في كل الأمور الداخلية، فلا بد أن يتنازل الجميع كي نستطيع الجلوس الى طاولة واحدة ونتحاور، لنصل إلى تحقيق الإصلاحات المنشودة ووقف الانهيار الحاصل".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة