قاآني: قدرة حزب الله في صناعة الصواريخ والمسيّرات يرعب الصهاينة كثيراً | أخبار اليوم

قاآني: قدرة حزب الله في صناعة الصواريخ والمسيّرات يرعب الصهاينة كثيراً

| الثلاثاء 15 مارس 2022

الكيان الغاصب أصبح ذليلاً بعد استهداف مقرّه في أربيل

قال قائد "قوة القدس" في حرس الثورة الإيراني، العميد اسماعيل قاآني، إنَّ "استهداف مقر الكيان الصهيوني في أربيل كان حازماً"، مشيراً إلى أنَّ "الكيان الغاصب أصبح ذليلاً، بينما كان يرفع شعارَ من النيل إلى الفرات في يومٍ من الأيام".

وأكّد قاآني في كلمةٍ له اليوم الثلاثاء أمام قادة وضباط قوة القدس، أنَّ "الأميركيين باتوا يخشون فصائل المقاومة"، مضيفاً: "نحن على أهبة الاستعداد لمواجهة الأعداء".

وليل السبت، أفادت الميادين في بغداد بسقوط عدة صواريخ في محيط قاعدة حرير الأميركية، قرب مطار أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.

وكشفت مصادر موثوقة لـ"الميادين"، أنّ الهجوم جرى بأكثر من 10 صواريخ باليستية دقيقية نجحت في استهدف مقر استخباري وأمني إسرائيلي في محيط أربيل.

وذكرت المصادر أنّ "المقر الأمني الاستخباري الإسرائيلي الذي قُصف اليوم في كردستان العراق هو مركز عمليات رئيسي وليس ثانوياً لجهاز الموساد الإسرائيلي. وأكدت المصادر "قتل 4 ضباط إسرائيليين بينهم امرأة، إضافة إلى 7 جرحى بينهم 4 في حال خطرة".

وفي إطار متّصل، قال قاآني إنَّ "سيد المقاومة، السيّد حسن نصرالله، يتحدّث بصراحةٍ عن قدرة حزب الله العالية في صناعة الصواريخ والمسيّرات، وهذا يرعب الصهاينة كثيراً، خاصّةً أنَّ القبّة الحديدية فشلت في الكشف عن مُسيّرات الحزب، عند مرورها فوق هذه المنظومة الدفاعية".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار