السيد نصرالله: الأمور لم تُحسم بعد "وما تقول فول ليصير بالمكيول" | أخبار اليوم

السيد نصرالله: الأمور لم تُحسم بعد "وما تقول فول ليصير بالمكيول"

| الثلاثاء 02 أغسطس 2022

السيد نصرالله: الأمور لم تُحسم بعد "وما تقول فول ليصير بالمكيول"

العدو يخوض حربا متنوعة وعلينا مواجته بطرق متنوعة

وما دام هناك مشروع أميركي وإسرائيلي فسنواجهه على كل الصعد

اشار الأمين العام لـ"حزب الله" السيد نصر الله خلال كلمة له في المجلس العاشورائي الذي يقيمه "حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت، ان "الحصار الاقتصادي هي حربٌ والصبر عليها هو جهاد وتسمى هذه المواجهة مواجهةً جهادية، والعدو يخوض حربًا متنوعة وعلينا مواجته بطرقٍ متنوعة".

وتابع ان "حرب تموز كانت أصعب حربٍ مرَّت علينا في ظل خذلان دولي وانقسام داخلي ولكن التجأنا إلى الله وهو الذي أنزل علينا نصره لأنه رأى صدق نيتنا. وما دام هناك مشروع أميركي وإسرائيلي نحن سنواجهه على كافة الصعد العسكرية والأمينة والثقافية والاجتماعية".

وعن جولة الوسيط الاميركي في ملف ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل عاموس هوكشتاين، أكد السيد نصرالله "وجوب أن تتنبه أميركا إلى لعبة الوقت، وموقف الدولة اللبنانية والمقاومة واحد، والأمور لم تُحسم بعد "وما تقول فول ليصير بالمكيول"".

وإستطرد "للمنتظرين على التل احضروا مساعدات واحجبوها عن شعب المقاومة ونحن نقبل بذلك لكن هل لديكم جرأة للتظاهرة امام السفارة الاميركية للمطالبة باحضار الغاز لتأمين الكهرباء"، متابعا "أميركا تعمل على تجويع شعوب المنطقة من اليمن الى سوريا ولبنان وفلسطين من أجل إذلالها وإخضاعها".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار