بيرم: المقاومة أثبتت أن إسرائيل ليست قدرا ويمكن أن نهزمها | أخبار اليوم

بيرم: المقاومة أثبتت أن إسرائيل ليست قدرا ويمكن أن نهزمها

| الخميس 18 أغسطس 2022

بيرم: المقاومة أثبتت أن إسرائيل ليست قدرا ويمكن أن نهزمها

في مهرجان في بر الياس بذكرى انتصار آب

 

لفت وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم الى أنه "من الضعف صنعنا القوة وانقلبت المعادلات فعين باتت تقاوم مخرزا لأننا أبناء هذه الأرض ولأننا ندافع عن وجودنا وأرضنا وتاريخنا وعن تعددية بلادنا".

وأوضح في كلمة الاها بهرجان في بر الياس بذكرى إنتصار آب 2006، أحيته جمعية "قولنا والعمل" أن "المقاومة الإسلامية في لبنان إستطاعت تحقيق أمر أساسي هو تثبيت أن إسرائيل ليست قدرا ويمكننا أن نهزمها، فحققنا أول إنجاز إستراتيجي وكان أول حجر دومينو في ضرب مشروع الإنهزام النفسي. عام ألفين فرضنا جميعا وفرضت المقاومة أساسا وفرضت انسحابا مذلا غير مشروط، ليطلق سماحة السيد نصرالله مشروعا استراتيحيا مهما جدا هو أن إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت". 

حضر المهرجان الى جانب وزير العمل، النائب سليم عون، ممثل عن نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، ممثل عن سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، ممثل عن المدير العام للأمن العام، الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي علي حجازي، ممثل حركة "الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، ممثلان عن المطرانين أنطونيوس الصوري وابراهيم ابراهيم، وشخصيات سياسية وأمنية ودينية وبلدية واختيارية.

عطايا

وقال ممثل حركة "الجهاد الإسلامي": "العدو الصهيوني بات يدرك جيدا أن حركة الجهاد تشكل عقبة أمام مشروعه في المنطقة وأمام صفقة القرن وأمام نسختها الجديدة وثيقة إعلام القدس".

أضاف: "أريد أن أطمئنكم بأن حزب الله بخير وبألف خير، والأهم أن حركة الجهاد الإسلامي ستبقى خنجرا في قلب أعداء الأمة وستبقى عصية على الكسر. حزب الله اليوم وإيران الداعم الأساس لحركاتنا ولحركات المقاومة وقوى المقاومة ولهذا المحور الذي يحاول العدو أن يهول عليها وعلينا جميعا".

حجازي 

بدوره، قال الأمين العام لحزب البعث: "بين أن نكون بلا كرامة في هذا البلد وبين أن تحاصرونا نقول لكم بشكل واضح: سنصمد وسنواجه وسنكون بحجم صعوبة هذه المرحلة ولكن لن نسلم لأن غيرنا سلم وصافح ولم يتبدل شيء. ولا مكان في هذا البلد للمشاريع الأمريكية". 

القطان

وقال رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ الدكتور أحمد القطان: "عندما نتحدث عن المقاومة في لبنان وفي فلسطين فإننا نتحدث من منطلق عقائدي إيماني".

أضاف: "منذ حرب تموز 2006 وإلى اليوم رأينا أن المقاومة في لبنان تستحق أن يلتف كل اللبنانيين ونحن كأهل السنة والجماعة في المقدمة يجب علينا أن نكون جميعا مقاومة في لبنان".

بعد ذلك، استقبل القطان والمجلس المركزي في الجمعية المهنئين بالإنتصار.

 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار