تحذير "إسرائيلي" لـ نصرالله! | أخبار اليوم

تحذير "إسرائيلي" لـ نصرالله!

| السبت 03 سبتمبر 2022

حذّرت قناة إسرائيلية، اليوم السبت، الأمين العام لحزب الله، السيّد حسن نصرالله، من تكرار الحرب الإسرائيلية الثانية على لبنان التي وقعت في العام 2006، والتي أطلقت عليها "المدمرة".

وذكرت القناة الإسرائيلية الـ 12، في تقرير مطول لها، أنّه "يجب ردع نصرالله وتحذيره من أن مسيرته أو طريقه يقد ينتهي بتكرار حرب العام 2006، المدمرة والتي سقط فيها الآلاف من اللبنانيين ما بين قتيل وجريح، والسقوط في حرب واسعة النطاق".

وأوضحت القناة، أنّه من الضروري توضيح موعد استخراج الغاز الطبيعي من حقل كاريش وموقفها النهائي من المفاوضات الجارية حول ترسيم الحدود البحرية مع لبنان، وهو ما يعني وضع حد لتصريحات الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بشأن حقل الغاز "كاريش".

وأشارت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أنّه "من الضروري توضيح أن بلادها تجري المفاوضات دون تهديدات من أحد، وبأنّه ليست تحت النار"، مشددة على أنّ أي "هجوم لحزب الله على أهداف إسرائيلية سيؤدي إلى وقف المحادثات، فوراً".

ونوّهت إلى أنّ "العدوان من قبل حزب الله سيقابل برد قاس وغير متوقع على الداخل اللبناني، وهو ما يمكن الوصول إلى حرب شاملة بين لبنان وإسرائيل".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار