"تلفزيون لبنان": الحرارة عادت سياسيا الى الاستحقاقات التي تتعاقب محطاتها في بيروت خلال هذا الاسبوع | أخبار اليوم

"تلفزيون لبنان": الحرارة عادت سياسيا الى الاستحقاقات التي تتعاقب محطاتها في بيروت خلال هذا الاسبوع

| الثلاثاء 17 يناير 2023

"تلفزيون لبنان": الحرارة عادت سياسيا الى الاستحقاقات التي تتعاقب محطاتها في بيروت خلال هذا الاسبوع

على غرار تراجع المنخفض الجوي وانكفاء موجة البرد والإرتفاع نسبيا في درجات الحرارة

مقدمة نشرة أخبار "تلفزيون لبنان" المسائية 

على غرار تراجع المنخفض الجوي وانكفاء موجة البرد والإرتفاع نسبيا" في درجات الحرارة عادت الحرارة سياسيا" الى الاستحقاقات التي تتعاقب محطاتها في بيروت خلال هذا الاسبوع وفق المواعيد المحددة على الآتي":

مساء اليوم إطلالة للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يتناول فيها التطورات والمواضيع المحلية والاقليمية.

غدا جلسة حكومية معظم مجرياتها كهربائية..وهي الجلسة الثانية لحكومة تصريف الاعمال بعد جلسة أولى في الخامس من الشهر الماضي. 

رئاسة مجلس الوزراء، أعلنت أن بندا جديدا أضيف على جدول عمل جلسة مجلس الوزراء التي تعقد الأربعاء ويتعلق بإصدار مشروع مرسوم يرمي الى تحويل انشاءات امتياز كهرباء البارد الى مؤسسة كهرباء لبنان".. 

وحكما هناك أول بند ويتعلق بتأمين السلفة للكهرباء وستة بنود أخرى... وكانت رئاسة مجلس الوزراء، قد اعلنت أمس أن "المجلس يعقد بهيئة تصريف الأعمال جلسة في الساعة العاشرة من صباح غد، في السراي الكبير، للبحث في المواضيع التي سبق وأن اطلع الوزراء عليها، وغيرها من المواضيع".

بعد غد الخميس جلسة برلمانية لانتخاب رئيس للجمهورية وهي تحمل الرقم 11 ..

رئيس المجلس نبيه بري وجه اليوم رسميا الدعوة اليها. ويوم الجمعة المقبل الوفود القضائية الأوروبية\ تنهي أول مرحلة من عملها في بيروت.

إقليميا ومع بروز حرص إيراني على تهدئة الأمور مع المملكة العربية السعودية وبالعكس وتجديد الهدنة في اليمن وإعلان رئيس الوزراء العراقي أن بقاء القوات الاميركية في العراق لا تزال حاجة... ومع جولة الوزيرعبد اللهيان في لبنان وسوريا ثم تركيا لإثبات الوجود الايراني في أنحاء المنطقة، تتجه الأنظار الى اللقاء المرتقب في باريس رباعيا": الفرنسي-الاميركي-السعودي-القطري\ في الاسبوع الأخير من الشهر الحالي في شأن لبنان.. والنتائج التي ستنعكس في لبنان واستحقاقاته. 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار