بالفيديو: طيران الامارات اسطول كبير وحديث يتجه الى 142 وجهة في العالم | أخبار اليوم

بالفيديو: طيران الامارات اسطول كبير وحديث يتجه الى 142 وجهة في العالم

عمر الراسي | الجمعة 28 أبريل 2023
"

المديرة الاقليمية: رغم ازماته لبنان مرغوب للسياحة من جميع اطياف العالم

اعتبرت المديرة الاقليمية -المشرق، لبنان، سوريا والاردن - في طيران الإمارات تماضر دلّال قوتلي، عبر برنامج "كلام موزون" من وكالة "اخبار اليوم" انه بعد جائحة كورونا كان هناك عطش للسفر على انواعه، واضافت ان الطلب على السفر من لبنان، قد زاد وانطلاقا من هذا الامر زاد طيران الإمارات الطاقة الاستعابية كما ان اللافت هو ارتفاع الطلب على شحن البضائع، خاصة ان طيران الإمارات يقدم خدماته عبر اسطوله الكبير نحو ١٤٢ وجهة في جميع انحاء العالم.
وتابعت قوتلي في هذا الاطار انه لا يمكن ان ننسى الطلب من الخارج على زيارة لبنان، وشددت على موضوع ايجاد الثقة بالجو العام في لبنان، معتبرة انه رغم الازمات يظل لبنان بلدا مرغوبا للسياحة من جميع اطياف العالم لعدة عوامل.
واضافت قوتلي: مطار رفيق الحريري الدولي يعمل فوق قدرته الاستيعابية ان لناحية الامور اللوجستية او لناحية الكادر البشري وفي ايام الذروة يكون هذا الامر بمثابة مشكلة لشركات السفر التي تريد ان تقدم الافضل لعملائها.
واكدت ان شركة طيران الامارات تعمل منذ تأسيسها على تقديم افضل الخدمات للمسافرين ولا تبخل بالاستثمار بكل شيء ممكن ان يحسنها.
وكشفت انه حاليا بدأ طيران الإمارات مشروع تحديث ١٢٠ طائرة داخل الشركة بكلفة تصل تقريبا الى ملياري دولار وبالتالي خلق روح جديدة.
وختمت متوجهة الى العملاء مؤكدة ان طيران الامارات يقدم افضل ما عنده ويعطي قيمة مقابل السعر.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا

أخبار اليوم

المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة