"دار الحوار": التهويل على وسائل الاعلام مرفوض | أخبار اليوم

"دار الحوار": التهويل على وسائل الاعلام مرفوض

| الثلاثاء 15 أغسطس 2023

السلطة الرابعة هي الوحيدة التي لا تزال خارج سيطرتكم

رد مؤسس "دار الحوار" الاعلامي بشارة خيرالله على كلمة الامين العام لـ "حزب الله"، معتبرا ان "التهويل على الاعلام مرفوض والكلام الخطير يصبح اخطر عندما يصدر عن شخصية بحجم الامين العام للحزب".

وقال في بيان: "أطل الامين العام ل "حزب الله" السيد حسن نصرالله بالأمس ليتهم وسائل الاعلام بحادثة الكحالة موجهًا سهامه صوب محطة MTV وصحيفة "نداء الوطن" وكأن الاعلام مكسر عصا عند المنعطفات، وكأن ميشال المر هو مالك شاحنة السلاح بكامل محتوياتها، ووليد عبود سائقها وبشارة شربل مطلق النار على الشهيد فادي يوسف بجاني".

أضاف: "فعلًا رضي القتيل ولم يرضَ القاتل، ضربني وبكى وسبقني واشتكى. التهويل على الاعلام مرفوض شكلًا ومضمونًا، وجملةً وتفصيلًا، والكلام الخطير يصبح أخطر عندما يصدر عن شخصية بحجم نصرالله، لها مروحة واسعة من المؤيدين، ومن المتحمسين عن حق أو عن باطل".

وتابع: "أرفعوا أيديكم وسطوتكم واتركوا  الاعلام في حاله، ودعوا السلطة الرابعة وشأنها، كونها السلطة الوحيدة التي لا تزال خارج سيطرتكم بعدما وقعت السلطات الدستورية تحت قبضتكم تمامًا كما وقعت الشاحنة على كوع الكحالة وأوقعت زينة شباب الكحالة شهيدًا برصاصات الغدر التي أصابت جسده وتطايرت على جدران الكنيسة".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار