"nbn": مئة يوم عدا ونقدا للعدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة بشرا وحجرا.... | أخبار اليوم

"nbn": مئة يوم عدا ونقدا للعدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة بشرا وحجرا....

| الأحد 14 يناير 2024

"nbn": مئة يوم عدا ونقدا للعدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة بشرا وحجرا....

وعلى هدي هذا الطوفان تتواصل المواجهة العسكرية على الحدود اللبنانية الفلسطينية

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "nbn" المسائية

مئة يوم عـدا ونقدا للعدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة بشرا وحجرا.... مئة يوم لم تـفـت عضد أبناء هذا القطاع الصامد مقاومين ومدنيين... رجالا ونساء وأطفالا.... مئة يوم لم يوفر العدو فيها سلاحـا إلا واستخدمه في القتل والتدمير حاصدا عشرات آلاف الشهداء والجرحى لكن أولئك الصامدين الصابرين يعضـون على جراحهم ولا يرفعون الراية البيضاء. أما المقاومون الأشداء فيسجلون إبداعات وانتصارات على القوة الغازية موقعين القتلى والجرحى في صفوف ضباطها وجنودها على نحو يومي منذ انطلاق أولى شرارات طوفان الأقصى.

على هـدي هذا الطوفان تتواصل المواجهة العسكرية على الحدود اللبنانية الفلسطينية التي شهدت اليوم جولة جديدة من الاعتداءات الإسرائيلية والردود من المقاومة التي أدت هجماتها إلى قتلى إصابات في صفوف العدو والمستوطنين على ما أكدت وسائل اعلام عبرية.

ومنطلـقـا من الوقائع الميدانية في غزة والجنوب والمنطقة اكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله قبل قليل ان العدوان على اليمن يمثل حماقة أميركية وبريطانية وما فعله الأميركي في البحر الأحمر سيضر حركة الملاحة كلها وكل هذا من أجل حماية إسرائيل.

ودعا السيد نصرالله الى وجوب تعاون اللبنانيين جميعا  لتوفير عناصر الصمود في هذه المعركة مع العدو الإسرائيلي التي لا يعرف مداها حتى الآن لافتا بالتوتزي الى ان إسرائيل غارقة في الفشل وهي لم تصل إلى أي نصر وحتى إلى صورة نصر. وشدد السيد نصرالله على ان جبهة لبنان كانت من أجل دعم ومساندة غزة وهدفها وقف العدوان على غزة فليتوقف العدوان على غزة وبعدها في ما يتعلق بلبنان لكل حادث حديث.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار