صدمة في الوسط الفني.. وفاة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عاماً | أخبار اليوم

صدمة في الوسط الفني.. وفاة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عاماً

| السبت 13 أبريل 2024

صدمة في الوسط الفني.. وفاة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عاماً
هذا ما اعلنه شقيقها تطبيقا لوصيتها!


 "النهار"

فُجع الجمهور المصري، منذ قليل، بإعلان نبأ وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 56 عاماً، حيث أعلن أخوها شريف سيف النصر، هذا الخبر الصادم عبر حسابه الخاص بموقع "فايسبوك".

أخو شيرين أكد أنه تم دفنها بمقابر الأسرة، واستقبال العزاء فيها في هدوء تام بعيداً عن أضواء الإعلام، حسبما أوصتهم قبل رحيلها، داعياً الله لها بالرحمة.

الخبر، تسبب في صدمة كبيرة للجمهور، وسريعاً تصدر اسمها محركات البحث في مصر، وترند مواقع التواصل، فيما أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه حتى الآن لم ترد إليهم تفاصيل الوفاة وأسبابها.

شيرين سيف النصر، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت في العام 1991 في كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها المخرج الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية من أبرزها "غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة"، وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها "سواق الهانم"، "النوم فى العسل" اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم "أمير الظلام" عام 2002.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار