أمل طالب ل"أخبار اليوم" عن برنامجها اليومي: يشبهني وأتمنى ان يستمر | أخبار اليوم

أمل طالب ل"أخبار اليوم" عن برنامجها اليومي: يشبهني وأتمنى ان يستمر

ميشال نجيم | الثلاثاء 20 أبريل 2021

البرنامج يعرض في رمضان على تلفزيون الآن

هي شخصية محببة عند قسم لا يستهان به من اللبنانيين ولها شعبيتها في دول عربية عدة، وما اعداد متابعيها التي تزداد بشكل سريع وخصوصاً على انستغرام وتيك توك سوى خير دليل على ذلك. أمل طالب التي تعرف اليها البعض عبر السوشيل ميديا قبل نحو أربع سنوات، تعرف اليها القسم الاكبر من محبيها من خلال اطلالتها الاسبوعية في برنامج "لهون وبس" الى جانب هشام حداد اعتباراً من العام ٢٠١٩. في شهر رمضان الحالي، تطل أمل طالب للمرة الاولى على شاشة التلفزيون في برنامجها الخاص "التحدي مع أمل" الذي يعرض يومياً عند الحادية عشرة والنصف ليلاً بتوقيت بيروت على شاشة تلفزيون الآن وعلى قناة الآن على يوتيوب.

أمل التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، تقول ل"أخبار اليوم" ان البرنامج "يشبهني الى حد بعيد لناحية بساطته وعفويته وفقراته المتنوعة وكوني اقدمه من منزلي، اذ انه عبارة عن جلسة مسلية عبر تطبيق زوم على مدى نصف ساعة تقريباً مع فنانين واعلاميين ومشاهير السوشيل ميديا". تشير أمل الى ان الفكرة التي قدّمها منتج البرنامج لتلفزيون الآن لم تكن الفكرة التي يتابعها المشاهدون حالياً اذ كانت الفكرة الاساسية قائمة على تحد في المعلومات العامة مع الضيف انما في اطار طريف ومضحك، لكن "ادارة الآن اقترحت ان نحوّل الفكرة الى مزيج من النكت والامثال والحزازير والالعاب المضحكة وهذا ما عملنا عليه واتت النتيجة جميلة وممتعة بشهادة الضيوف الثلاثين الذين اطلوا معي في البرنامج، لذا اشكر تلفزيون الآن على ثقته بي وعلى السماح لي بالاطلالة يومياً في هذا البرنامج الذي لم اضطر لبذل مجهود فيه كونه يشبهني الى هذه الدرجة".

تلفت أمل الى انها تولت شخصياً التواصل مع معظم ضيوف وضيفات برنامجها وتحرص على توجيه "تحية لكل ضيف عرضت عليه المشاركة وقبل على الفور، بالرغم من عدم معرفته الشخصية بي واقتصار علاقتنا على اللايكات والتعليقات والرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ذهلت لكم الكلام الايجابي الذي سمعته من الضيوف والضيفات واتمنى ان اكون مستحقة له".

تشير أمل الى ان برنامجها الرمضاني سيستضيف ١٤ شخصية من لبنان و١٦ شخصية من العالم العربي وتحديداً من سوريا وفلسطين والاردن والامارات والمغرب ومصر واليمن. ومن الضيوف اللبنانيين الذين سيطلون في الحلقات المقبلة، تكشف لنا أمل عن اسماء هشام حداد وجاد بو كرم وايلي شمالي ورولا قادري وجو صادر وانجو ريحان و"بيكفي هال اد! حضروا البرنامج كل يوم عالتلفزيون او ع يوتيوب وبتعرفوا مين الضيوف الباقيين وع كفالتي رح تتسلوا كتير".

تؤكد الكوميدية اللبنانية ان الاصداء التي سمعتها بعد عرض سبع حلقات من "التحدي مع أمل" مشجعة وايجابية في غالبيتها الساحقة، لكنها لا تنكر ان بعض التعليقات على مواقع التواصل كانت سلبية، لافتة الى ان "اي فيديو أقدمه على صفحاتي، يلقى المعاملة نفسها من المتابعين اي ان معظمهم يحبه وقلة قليلة تبدي استياءها، واظن ان هذه حال كل ما يقدم في هذه الايام على شاشة التلفزيون وعلى مواقع التواصل". تتمنى أمل ان تقدم موسماً ثانياً من "التحدي مع أمل" بعد انتهاء شهر رمضان، لكنها تؤكد ان ادارة الآن لم تتخذ بعد قرارها في هذا الشأن والامر لا يعدو كونه امنية شخصية حتى الساعة.

نسأل أمل قبل ختام المقابلة ما إذا كانت ستترك برنامج "لهون وبس" بعد تقديمها برنامجها الخاص، فتحسم الامر قائلة "لهون وبس هو بيتي في التلفزيون ولست في صدد مغادرته على الاطلاق الا اذا كان القيمون عليه يرغبون في ذلك".

 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار